• Breaking News

    Artikel Terbaru

    الثلاثاء، 14 مارس 2017

    عبدالله السعيد يبين سبب خناقه حمودي


    أبدى عبد الله السعيد لاعب الأهلى، دهشته من الأنباء التى ترددت مؤخراً حول حدوث مشادة كلامية بينه وبين زميله بالفريق أحمد حمودى، عقب لقاء بيدفيست الجنوب إفريقى فى ذهاب دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا.

    كان الأهلى قد فاز على بطل جنوب أفريقيا باستاد السلام السبت الماضى بهدف نظيف حمل توقيع أحمد حجازى، فيما سيُقام لقاء العودة عصر الأحد المقبل بجنوب أفريقيا.

    عبد الله السعيد ينفى أزمته مع حمودى

    وقال عبد الله السعيد فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة ولم يحدث على الإطلاق، مؤكدًا أنه يرتبط بعلاقة جيدة مع كل زملائه بالفريق، وأنه لا يعرف سبباً لترديد هذه الشائعة غير الصحيحة على الإطلاق.

    عبد الله السعيد يؤكد تركيز الأهلى فى مباراة بيدفيست

    وأضاف عبد الله السعيد أن لقاء العودة مع بيدفيست فى جنوب إفريقيا سيكون صعبًا، لكن لاعبى الأهلى لديهم إصرار وروح قتالية من أجل حسم التأهل إلى دور الـ 16 فى البطولة، مشيرًا إلى أن لاعبى الأهلى يملكون الخبرات اللازمة للتعامل مع مثل هذه المباريات وتحقيق المطلوب منها.

    عبد الله السعيد لا يفكر إلا فى الموقعة الأفريقية للأهلى

    وقال عبد الله السعيد إنه لا يشغل نفسه بهذه الأمور، لأن الجميع يعرفه ويعرف طباعه ولا يمكن لأن يُقدم على مثل هذه التصرّفات، مؤكداً أن الأهم حالياً هو تخطى عقبة بطل جنوب أفريقيا من أجل استكمال مشوار الفوز باللقب.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    Fashion

    Beauty

    Travel